أخر الأخبار

عطل تقني يضرب مطارات أمريكية مختلفة

  • 17 August 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 425
  • 0 Comments
عطل تقني يضرب مطارات أمريكية مختلفة
واشنطن /قنا/ تسبب عطل تقني في أنظمة إدارة الجمارك في تعطيل عديد الرحلات، اليوم، بمختلف المطارات الأمريكية.

وذكرت وسائل الاعلام الأمريكية أن آلاف المسافرين واجهوا صعوبات بمطارات البلاد المختلفة وذلك بسبب عطل بأنظمة إدارة الجمارك، مشيرة إلى أن المغادرين والقادمين تعطلوا عند بوابات الرقابة الجمركية، ومكثوا لساعات طويلة في طوابير الانتظار.

إلى ذلك، قالت إدارة الجمارك الأمريكية، في بيان لها، "إن العطل مؤقت، وإن موظفيها يواصلون إتمام إجراءات المسافرين الدوليين باستخدام وسائل بديلة"، قبل أن تعلن في وقت لاحق أنها تجاوزت الخلل، وعاد النظام الإلكتروني إلى العمل في كافة المطارات الأمريكية.

وكان عدد كبير من شركات الطيران الأمريكية، منها /دلتا إير لاينز/ و/يونايتد/ و/ساوث وست/ قد واجه في إبريل الماضي عطلا معلوماتيا أدى إلى تأخير عدد كبير من الرحلات الجوية، مما اضطر المسافرين للمكوث لساعات طويلة في المطارات.

وأوضحت الوكالة الفيدرالية للطيران حينها أن هذه الشركات تأثرت لـ"فترة وجيزة" بسبب عطل طرأ على البرامج التي صممتها شركة /إيروداتا/ للخدمات، وتتيح توفير بيانات عن الرحلات الجوية مثل الوزن وتفريغ الطائرة، لافتة إلى أن العطل أصاب عددا كبيرا من الشركات، منها /ساوث وست/ و/دلتا إير لاينز/ و/جت بلو/ و/يونايتد/ و/ألاسكا إير/، وشركات إقليمية تنتمي إلى /أمريكن إيرلاينز/.

Print
Categories: المنوعات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x