أخر الأخبار

برشم وصامبا يشاركان في جولة لندن ضمن الدوري الماسي.. غدا

  • 20 July 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 455
  • 0 Comments
برشم وصامبا يشاركان في جولة لندن ضمن الدوري الماسي.. غدا
لندن- قنا- يشارك بطلا المنتخب القطري لألعاب القوى، العالمي معتز برشم وعبدالرحمن صامبا غدا / الأحد / في منافسات "جولة لندن" عاشر جولات بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى، والتي ستشهد مشاركة كبيرة من ابطال وبطلات العالم.
ويتطلع البطلان القطريان برشم و صامبا للمشاركة في هذه الجولة بهدف واحد فقط هو الاستفادة الفنية الكافية من إحدى أقوى جولات الدوري الماسي حيث تعتبر "جولة لندن" من الجولات التي تقام على مدى يومين على الاستاد الأولمبي لعاصمة الضباب.
ويدخل برشم للوثب العالي من اجل تحسين رقمه المسجل هذا العام وهو (2.27م) وقد سجله في مشاركته بملتقى "سوبوتو" البولندية قبل شهرين وسيعود للمشاركة اليوم بهدف الارتفاع أكثر من أجل التحديات المقبلة للصقر القطري.
بينما يسعى صامبا صاحب أفضل توقيت له في سباق 400 متر التي بدأها البطل القطري هذا الموسم بجولة "موناكو" التي سجل فيها 25 ثانية في السباق الذي فاز به غاردنر غير أن صامبا حصد 12 نقطة في سباق 400 متر حواجز في جولة شنغهاي للدوري الماسي وبدأ رحلة السباق نحو الماس غير أن مدربه غير من تكتيكه ودفع به إلى سباق في 400 م مستوية.
ويسعى صامبا إلى تحقيق النتيجة المرجوة من المشاركة في السباق الذي يقام مساء الغد في ثاني أيام منافسات جولة لندن التي تقام في يومها الأول 12 سباقا ومسابقة وفي اليوم الثاني تقام تسع سباقات ومسابقات في إطار البحث عن الماس للفئتين الرجال والسيدات.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب