+ A
A -
يتعرض حكام كرة القدم بإنجلترا في الكثير من الأحيان لاتهامات بالتحيز لفريق معين نظرا لتواجده في نفس المدينة التي يقطن بها الحكم.
وهاجم الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الكثير من الحكام في الأونة الأخيرة، كما يعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد من أبرز المتحدثين عن حكام كرة القدم في كل الدول التي عمل فيها كمدرب.
وفي حالات سابقة كان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد حجب الحكم كيفن فريند من قيادة مباراة توتنهام وستوك سيتي الموسم الماضي، بعدما دعّم الحكم السبيرز للفوز بلقب البطولة على حساب ليستر سيتي.
واعترض الكثير من جماهير ليفربول على حساباتهم الشخصية عبر «تويتر» هذا الموسم بعد تعيين أنتوني تايلور لقيادة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في 17 أكتوبر الماضي، وذلك لأن تايلور يعيش على بعد 6 أميال من أولد ترافورد معقل يونايتد.
وكشفت صحيفة «صن» البريطانية أمس الإثنين قائمة بالأندية التي يدعمها أبرز الحكام في إنجلترا كالآتي:-
مارتن أتكينستون (ليدز يونايتد) - ستيورات أتويل (لوتون)، مارك كلاتينبرج (نيوكاسل يونايتد)، مايك دي (ترانمير) - روجر إيست (سالسبيري أف سي) - كيفن فريند (بريستول سيتي - ليستر سيتي) - سيمون هوبر (سويندون) - مايك جونز (تشيستر) - روبرت مادلي (هودرسفيلد) - أندريه مارينر (أستون فيلا) - لي ماسون (بولتون) - جون موس (سندرلاند) - مايكل أوليفر (نيوكاسل يونايتد).
copy short url   نسخ
20/12/2016
904