أخر الأخبار

الإسباني كارلوس إلوس مدربا رسميا لنادي قطر

  • 17 July 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 380
  • 0 Comments
الإسباني كارلوس إلوس مدربا رسميا لنادي قطر
الدوحة- قنا- أعلن نادي قطر الرياضي عن تعاقده رسميا مع المدرب الاسباني كارلوس فرير إلوس مدربا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للارجنتيني سيرخيو باتسيتا الذي قاد الفريق في الموسم الماضي .
ووقع المدرب على عقد لمدة عامين مدربا للفريق الأول مع الاهتمام بالمواهب بالنادي وتطويرها وخلق الظروف المناسبة لها للمشاركة مع الفريق الأول .
وقدمت إدارة نادي قطر المدرب الإسباني لأجهزه الإعلام في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم بمقر النادي بحضور السيد عبدالله حامد الملا المدير التنفيذي للنادي .
وأعرب المدرب الإسباني عن سعادته بتولي مهمة التدريب في قطر، وقال إن دولة قطر لها مكانتها الكبيرة في عالم الرياضة حيث إنها ستستضيف منافسات كأس العالم 2022 وتقوم بعمل كبير في التحضيرات لهذا الحدث الضخم. وقد أبدى إعجابه بالمنشآت الرياضية في مختلف الأندية.
وأشار إلى أنه من خلال تجاربه التي خاضها سيعمل بهدف تحقيق النجاح مع الفريق الأول وإتاحة الفرصة للاعبين الصغار للظهور مع الفريق من أجل المستقبل، ومؤكدا أن طموحه ليس اكتشاف المواهب فقط خاصة أن الاحتراف يعني المنافسة على كافة البطولات ولكن هناك جانبا آخر أيضا وهو تطوير اللاعبين الشباب.
وتقدم الإسباني إلوس بالشكر إلى إدارة النادي على إسناد هذه المهمة إليه والتي لن تكون سهلة، متمنيا أن يحقق النتائج المرجوة مع الفريق وأيضا طموحات النادي والتي لن تأتي إلا بالعمل الجاد .
يذكر ان كارلوس إلوس صاحب تجربة متنوعة في التدريب من خلال عمله في أكاديمية نادي برشلونة لتكوين المواهب وتطويرها قبل أن يدرب منتخب كازاخستان للشباب ثم نادي كازخي قبل أن يخوض تجربة مع نادي الجيش الملكي المغربي نجح فيها بإعادة النادي إلى مكانه بين الكبار في الكرة المغربية .
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب