أخر الأخبار

راس قرطاس للطاقة تفوز بجائزة الصحة والسلامة بقطاع الكهرباء

  • 27 June 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 326
  • 0 Comments
راس قرطاس للطاقة تفوز بجائزة الصحة والسلامة بقطاع الكهرباء
لندن/قنا/ فازت شركة راس قرطاس للطاقة بجائزة الصحة والسلامة المهنية في قطاع الكهرباء للعام الثاني على التوالي وذلك خلال حفل جوائز الجمعية الملكية لمنع الحوادث (RoSPA) وهو برنامج الجوائز الصناعية الأطول في المملكة المتحدة.
ويستقبل برنامج الجوائز الصناعية للجمعية الملكية لمنع الحوادث، المشاركات من المنظمات في جميع أنحاء العالم، ويعترف بالإنجاز في أنظمة إدارة الصحة والسلامة، بما في ذلك الممارسات مثل القيادة ومشاركة القوى العاملة، وتذهب الجوائز التنافسية إلى أفضل المشاركات في 24 قطاعا صناعيا تضم البناء والرعاية الصحية والنقل والخدمات اللوجستية والهندسة والتصنيع والتعليم.
وقد أفاد السيد محمد ناصر الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة راس قرطاس للطاقة بأن الفوز بالجائزة للمرة الثانية في الفئة التنافسية يعكس مدى أهمية الصحة والسلامة والرفاهية بالنسبة لشركة راس قرطاس للطاقة، مؤكدا على أن الصحة والسلامة والرفاهية ما تزال تمثل الأولوية الأولى بالنسبة للشركة التي تلتزم بالوفاء بأعلى المعايير الممكنة لموظفيها وأعمالها.
وقد تسلم السيد عبد المجيد الرياحي الرئيس التنفيذي لشركة راس قرطاس للطاقة، الجائزة من البارونة جولي نائب رئيس الجمعية الملكية لمنع الحوادث خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا في العاصمة البريطانية لندن.
وأعرب الرياحي عن الفخر بالفوز بهذه الجائزة العالمية للمرة الثانية على التوالي، مشددا على أن سجل السلامة في راس قرطاس للطاقة مثير للإعجاب ويدعمه إلى حد كبير أداء استثنائي للسلامة والصحة المهنية.
وتقع شركة راس قرطاس للطاقة في مدينة رأس لفان الصناعية، وقد تم إنشاء هذا المصنع بطاقة 2730 ميجاوات من الكهرباء و63 مليون برميل من مياه الشرب يوميا، وفي الآونة الأخيرة، أكملت راس قرطاس للطاقة RGPC أكثر من 14 مليون ساعة عمل و9 أعوام من العمليات دون أي إصابات أو إضاعة الوقت للموظفين والمقاولين.
تجدر الإشارة إلى أن الجمعية الملكية لمنع الحوادث مؤسسة خيرية مسجلة تولي اهتماما كبيرا بمنع الحوادث في المملكة المتحدة وفي جميع دول العالم منذ 100 عام تقريبا، وتعزز الجمعية معايير السلامة ومنع وقوع الحوادث في مكان العمل وفي وقت الفراغ وعلى الطرق وفي المنزل من خلال برامج تثقيفية عن إجراءات السلامة.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x