أخر الأخبار

رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم يجتمع برئيس اتحاد الكونكاكاف في الولايات المتحدة

  • 26 June 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 486
  • 0 Comments
رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم يجتمع برئيس اتحاد الكونكاكاف في الولايات المتحدة
الدوحة في 26 يونيو /قنا/ اجتمع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم، مع السيد فيكتور مونتالياني رئيس اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم / الكونكاكاف/ بحضور سعادة السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث .
وتم خلال الاجتماع الذي عقد في الولايات المتحدة الأمريكية مناقشة العديد من القضايا التي تناولت تطوير العلاقات بين الاتحادين مستقبلا، بجانب التحضير لاتفاقية تعاون مشترك من المتوقع أن يتم في الفترة القادمة الإعلان عن موعد توقيعها بعد الانتهاء من الاتفاق على جميع نقاطها .
وتواجد رئيس الاتحاد القطري في الولايات المتحدة بدعوة من قبل اتحاد الكونكاكاف لحضور جانب من منافسات الكأس الذهبية القارية التي يتنافس على لقبها أبرز المنتخبات الوطنية في الكاريبي وشمال القارة الأمريكية ووسطها . 
وقد تبادل الطرفان في نهاية الاجتماع الهدايا التذكارية حيث قام رئيس الاتحاد القطري بتقديم شعار المنتخب القطري ويحمل الرقم 22 إلى رئيس اتحاد الكونكاكاف، وللرقم 22 رمزية لاستضافة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم في العام 2022 وهو الحدث المونديالي الذي سيقام لأول مرة في الشرق الأوسط بعد 3 سنوات من الآن.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x