أخر الأخبار

الأوقاف تختتم القوافل الدعوية لشهر رمضان غدا

  • 22 May 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 339
  • 0 Comments
الأوقاف تختتم القوافل الدعوية لشهر رمضان غدا
الدوحة / قنا/ تختتم إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء غد /الخميس/ القوافل الدعوية لشهر رمضان المبارك، والتي وجهتها الإدارة إلى مختلف مناطق الدولة.

وسيرت الإدارة هذه القوافل، ضمن برامجها الدعوية النوعية التي تهدف إلى التواصل مع السكان في جميع مناطق الدولة، وخاصة المناطق الخارجية، وإقامة الدروس الدعوية ومجالس الذكر في المساجد.
وستحط هذه القوافل بمدينة الشمال، غدا الخميس، بصحبة الداعية الشيخ أحمد المحمدي، ومنطقة الرويس بصحبة الداعية الشيخ موافي عزب.

وقال السيد مال الله عبدالرحمن الجابر مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني إن القوافل الرمضانية الدعوية انطلقت هذا العام منذ اليوم الأول من شهر رمضان، وزارت في الأسبوع الأول منه مناطق /تنبك/، و/أم قرن/ و/خريب/، و/العطورية/.

وخلال الأسبوع الثاني من رمضان توجهت القوافل الدعوية إلى مناطق /الغويرية/، و/عين سنان/ و/الخور/ (بمجمع الخور السكني)، و/الكعبان/، و /الجميلية/.

وأشار الجابر إلى الدور الدعوي الكبير الذي تقوم به هذه القوافل، حيث يتواصل الدعاة التابعون للوزارة مع أهالي المناطق الخارجية في مساجدهم، ويجيبون على أسئلتهم واستفساراتهم، كما تقوم تلك القوافل بتوزيع عدد من الإصدارات الدعوية القيمة للوزارة في المجالات الشرعية.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب