أخر الأخبار

وقود تفتتح محطة عنيزة ومحطة متنقلة بمنطقة المعراض

  • 19 May 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 482
  • 0 Comments
وقود تفتتح محطة عنيزة ومحطة متنقلة بمنطقة المعراض
الدوحة /قنا/ افتتحت قطر للوقود "وقود" اليوم محطتين للتزود بالوقود، إحداهما ثابتة في منطقة /عنيزة/ بعد التوسعة، والأخرى متنقلة في منطقة /المعراض/.
وبهذه المناسبة، قال السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن إعادة افتتاح محطة وقود /عنيزة/، بعد التجديد والتوسعة، ومحطة متنقلة في منطقة /المعراض/، تأتي لتلبية احتياجات عملاء /وقود/ في المنطقتين المذكورتين وما حولهما.
وأكد أن افتتاح هاتين المحطتين من شأنه أن يترجم خطط /وقود/ الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلي، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة.. مشيرا إلى أن وقود قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، معربا عن شكر الشركة وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.
وأضاف المهندي بأن إعادة افتتاح محطة /عنيزة/ من ضمن خطة قطر للوقود لافتتاح عدد 30 محطة ثابتة في العام الجاري.. موضحا أن لدى الشركة خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 134 محطة ثابتة ومتنقلة بنهاية عام 2020.
وبلغت مساحة محطة /عنيزة/ بعد التوسعة (3900 متر مربع)، وتحتوي على 4 خطوط تتضمن 12 مضخة لتعبئة الوقود بدلا من وجود 4 مضخات على خطين قبل التوسعة، وذلك لخدمة مرتادي منطقة /عنيزة/ والمناطق المجاورة لها.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب