أخر الأخبار

"غرفة قطر" تشارك في مؤتمر حول القيادة النسائية والصحة بلبنان

  • 21 April 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 275
  • 0 Comments
"غرفة قطر" تشارك في مؤتمر حول القيادة النسائية والصحة بلبنان
الدوحة /قنا/ شاركت /غرفة قطر/ في مؤتمر حول القيادة النسائية والصحة بلبنان، نظمه المنتدى العربي الدولي للمرأة والجامعة الأمريكية في بيروت، وكلية الطب في جامعة /ماساتشوستس/ تحت عنوان /تمكين القادة النساء في مجالات الابتكار والتعليم الطبّي وتوفير الرعاية الصحية/.

وشارك في فعاليات المؤتمر مجموعة من ممثلي القطاع العام والخاص في العالم العربي إلى جانب منظمات ومعاهد التطوير الدولي، والمجتمع المدني، ومجموعة من رواد الأعمال من النساء والشباب.

ويسعى المؤتمر إلى ترسيخ بيئة تحتضن الابتكارات والأبحاث والاكتشافات التي تقودها النساء وتمكنهنّ عبر تبادل أفضل الممارسات الإقليمية والدولية، وتعزيز فرصة صقل المهارات عبر التكنولوجيا، والتدريب، وريادة الأعمال، والقيادة التنفيذية والمؤسسات الاجتماعية.

وناقش المؤتمر الفرص المتاحة والتحديات التي تواجهها القيادة النسائية في مجالات الابتكار والتعليم الطبّي وتوفير الرعاية الصحية والميادين العلمية والبحثية والاستدامة والتطوير الدولي.

ولدى مشاركتها في المؤتمر، ثمنت السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر ما جرى من نقاش وجلسات خلال المؤتمر الذي ألقى الضوء على دور المرأة الريادي في كافة المجالات وخاصة الصحية والأكاديمية، مشيرة إلى أن المرأة القطرية نجحت في أن تتبوأ مكانة مرموقة في المجتمع وأن تشغل مناصب قيادية وتحقق نجاحات كبيرة على كافة الأصعدة، مستشهدة بنجاح عدد من سيدات الأعمال القطريات اللائي استطعن أن يحققن إنجازات مشهودة في قطاع الأعمال.

وشددت الأحمداني في تصريح صحفي على وجود اهتمام بالغ من قبل القيادة الرشيدة لدولة قطر بتعزيز دور المرأة في المجتمع والعمل على زيادة مساهمتها في الحياة العامة وتعزيز مكانتها في كافة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب