أخر الأخبار

اتحاد التنس يوقع عقد شراكة جديد مع كيو تيرمينلز لرعاية بطولة قطر لتنس السيدات

  • 12 February 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 376
  • 0 Comments
اتحاد التنس يوقع عقد شراكة جديد مع كيو تيرمينلز لرعاية بطولة قطر لتنس السيدات
الدوحة /قنا/ أعلن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة اليوم، عن توقيع عقد شراكة جديد مع شركة /كيو تيرمينلز/ لرعاية بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات التي ينظمها الاتحاد سنويا بمشاركة كبيرة من نجمات التنس العالميات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري والسيد نيفيل بيسيت الرئيس التنفيذي لشركة كيو تيرمينلز وذلك على هامش منافسات بطولة قطر توتال للسيدات المقامة حاليا على مجمع خليفة الدولي حتى 16 فبراير الجاري بمشاركة نخبة من المصنفات الأوليات في العالم.
وبموجب هذه الشراكة الجديدة ستنضم شركة /كيو تيرمينلز/ إلى بقية الشركات الراعية لبطولة قطر توتال للسيدات لتكون هذه الرعاية هي الأولى من نوعها التي تقدمها الشركة للرياضة في دولة قطر.
وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة إن بطولة قطر توتال للتنس حجزت لنفسها مكانة مرموقة في خارطة البطولات العالمية ونحن نأمل أن نحقق بالتعاون مع شركائنا مزيدا من التميز لبطولتنا لترتقي نحو الأفضل دائما ونساهم من خلالها في الترويج لدولة قطر كمركز عالمي لأهم البطولات الرياضية الدولية.
وعبر عن سعادته واللجنة المنظمة للبطولة بانضمام "شركائنا الجدد في/ كيو تيرمينلز/ إلى كوكبة الشركات الراعية لبطولة قطر توتال للسيدات".
وأكد طارق زينل أن هذه الشراكة الجديدة تعكس سعي الاتحاد وشركة /كيو تيرمينلز / في تطوير التنس القطري داخليا وخارجيا، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الذي تقوم به الشركات الوطنية والقطاع الخاص في تطوير الرياضة ودعم الرياضيين في دولة قطر والارتقاء بالمجتمع.
وتوجه أمين السر العام بالاتحاد القطري بالشكر لشركة توتال الراعي الرسمي للبطولة ولبقية الشركاء على دعمهم المستمر للبطولة وثقتهم في الاتحاد وفي رؤيته للمستقبل.
وأوضح زينل في رده على أسئلة الصحفيين أن النجاح الكبير الذي تحققه بطولة قطر توتال سنويا يكون دافعا قويا لاستقطاب مزيد من الشركاء من القطاعين العام والخاص في دولة قطر الأمر الذي يساهم في تطوير رياضة التنس في قطر وفي القارة الآسيوية ويزيد من قاعدة ممارسين هذه الرياضة.
ومن جهته أعرب السيد نيفيل بيسيت الرئيس التنفيذي لشركة كيو تيرمينلز عن سعادته بهذه الشراكة التي تعتبر الأولى من نوعها بالنسبة لكيو تيرمينلز وقال: "نحن ملتزمون التزاما تاما بدعم المسيرة الرياضية في دولة قطر ويسعدنا أن نكون جزءا من نجاح هذه البطولة نرغب في أن تكون رافدا من روافد مسيرة تطور التنس القطري بما من شأنه تعزيز مكانة دولة قطر على خارطة الرياضة".
وتعد بطولة قطر توتال للسيدات المندرجة ضمن فئة البريمير إحدى أهم البطولات في أجندة رابطة اللاعبات المحترفات للتنس حيث استطاعت منذ انطلاقتها في العام 2001 أن تكون من بين أكثر البطولات جذبا لنجمات التنس العالميات بفضل التنظيم المتميز والسعي المستمر لتطويرها .
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب