أخر الأخبار

فعاليات وأنشطة متنوعة في احتفالات النيابة العامة باليوم الرياضي

  • 12 February 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 321
  • 0 Comments
فعاليات وأنشطة متنوعة في احتفالات النيابة العامة باليوم الرياضي

الدوحة / نظمت النيابة العامة صباح اليوم، فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، والذي يهدف إلى توسيع قاعدة مشاركة المجتمع في الرياضة والنشاط البدني، وزيادة معدلات المشاركة الفعالة ونشر الثقافة الرياضية بين أفراد المجتمع وذلك بمقر حديقة الشيراتون بالكورنيش.

شارك في الفعاليات المتنوعة أعضاء النيابة العامة وعدد من الموظفين، واشتملت الفقرات على رياضات متنوعة، منها رياضة الجري وممارسة الحركات الرياضية و كرة الطائرة وكرة السلة وشد الحبل للأطفال.

وتهدف برامج وأنشطة النيابة العامة التأكيد على أهمية الحياة النشطة والصحية لموظفي النيابة والجماهير المشاركة وضرورة رفع الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد وربط الثقافة الصحية والرياضة .

من جهته، قال السيد يوسف سيف بوهندي مدير ادارة العلاقات العامة والاتصال بالنيابة العامة ، إن فعاليات اليوم الرياضي هذا العام تأتي في أجواء مختلفة خاصة بعد تحقيق منتخب قطر إنجازه التاريخي بفوزه بكأس آسيا، وهذا يؤكد أن الدوحة أصحبت عاصمة الرياضة بالمنطقة،

وأكد  أن اليوم الرياضي للدولة يعد لقاء هاما وفرصة كبيرة للاندماج بين كافة الموظفين على اختلاف أدوارهم ووظائفهم بعيدا عن أجواء العمل.

مضيفا أن الفعاليات والأنشطة هدفت الى التأكيد على أهمية الرياضة في خلق بيئه نشطة وصحية  للموظفين وجعلها ثقافة  يومية لكل الأفراد

Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب