أخر الأخبار

سمو الشيخ عبدالله بن خليفة يتوج الفائزين في سباق الخيل على كؤوس وجائزة سموه

  • 10 January 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 626
  • 0 Comments
سمو الشيخ عبدالله بن خليفة يتوج الفائزين في سباق الخيل على كؤوس وجائزة سموه
الدوحة- قنا- توج سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني الفائزين في أشواط السباق الحادي والعشرين، الذي نظمه نادي السباق والفروسية مساء اليوم، على مضماره العشبي بمنطقة الريان على كؤوس وجائزة سموه، واشتمل السباق على 8 أشواط ، كما توج سموه الخيالة القطريين الفائزين بسباق السابق التراثي.
وفازت المهرة الزرقاء "شرسة" ملك الشيخ خليفة بن محمد بن خليفة آل ثاني بالمركز الأول في الشوط الثامن " الرئيسي" لتمنح مالكها لقب جائزة سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني للخيل العربية الأصيلة ( إنتاج محلي ) لمسافة 1600 متر.
وظفر المهر الأزرق " إبراز" ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني بلقب كأس سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني والمخصص للخيل العربية الأصيلة عمر 4 سنوات لمسافة 1600 متر.
وفي الشوط السادس على الكأس الفضية لسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني والمخصصة للخيل العربية الأصيلة عمر 4 سنوات لمسافة 2200 متر ، كان الفوز من نصيب المهرة الزرقاء " قطنه " ملك الشقب.
كما فاز المهر الأحمر "سهيل" ملك خالد راشد غانم الكشاشي المهندي بلقب كأس فيري نايس نيم بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل المهجنة الأصيلة مبتدئة والفائزة بسباق أو سباقين ( الدرجة 5 ) ومسافته 1600 متر.
وأحرز الحصان الأحمر " المفتون" ملك خليفة بن شعيل بن خليفة الكواري ، الفوز بلقب كأس تشارم سبيريت للخيل المهجنة الأصيلة - تكافؤ ( الدرجة 3 ) بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط الثاني لمسافة 1400 متر.
وحقق الحصان الأحمر "هجام" ملك مربط الجريان لقب كأس ياسمين للخيل المهجنة الأصيلة - تكافؤ ( الدرجة 3 ) بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط الثالث المقام على مسافة 1850 مترا.
أما لقب جائزة أم قرن للخيل المهجنة الاصيلة ( الدرجة 2 ) فكان من نصيب المهر الأحمر " بازير" ملك عبداللطيف حسين زينل العمادي الفائز بالمركز الأول في الشوط الرابع على مسافة 2000 متر.
وخصص الشوط الخامس في السباق لبطولة مجد العرب للسرعة للخيل العربية الاصيلة ( الفئة الثالثة ) وكان اللقب من نصيب المهر الأزرق "المنتظر" ملك الشيخ سلمان بن جاسم بن ثاني آل ثاني الفائز بالمركز الأول في الشوط المقام على مسافة 1100 متر.
ومن جهة أخرى، قام سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني بتتويج الخيالة الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى لسباق السابق التراثي، الذي أقيم مساء اليوم، حيث فاز الخيال ناصر حمد مبارك الهاجري بالمركز الأول على الجواد "الفخامة "، متفوقا على محمد راشد محمد المسلم الذي حل ثانيا على الجواد " آمال" ، وحصل على المركز الثالث الخيال جابر فيصل عايض الهاجري على الجواد "هب ريح" ، وكان المركز الرابع للخيال حسن علي حسن الكربي على الجواد " اي جي اس قاهر".
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب