أخر الأخبار

القطرية للشحن الجوي تشارك في مؤتمر ومنتدى الصين للشحن الجوي 2018

  • 16 May 2018
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 731
  • 0 Comments
القطرية للشحن الجوي تشارك في مؤتمر ومنتدى الصين للشحن الجوي 2018
شنغهاي /قنا/ شاركت القطرية للشحن الجوي في مؤتمر الصين للشحن الجوي، الذي بدأ اليوم، في مركز شنغهاي الدولي للمعارض ويستمر حتى 18 مايو الجاري، فيما ستستعرض القطرية للشحن الجوي خبراتها في التكنولوجيا والابتكار في مجال نقل البضائع الحساسة لعامل الحرارة، أثناء مشاركتها في منتدى الصين للشحن الجوي الذي ينطلق بعد غد /الجمعة/.
وأطلقت القطرية للشحن الجوي خلال مشاركتها في مؤتمر الصين للشحن الجوي، الهوية الجديدة للناقلة وذلك من خلال مقطع فيديو جديد يسلط الضوء على الخدمات الراقية التي تقدمها الشركة ويؤكد التزامها بتحديث وابتكار المزيد من الخدمات في قطاع الشحن الجوي على مستوى العالم.
وقال السيد غيلم هالو، رئيس عمليات الشحن الجوي في الخطوط الجوية القطرية، إن النجاح والنمو السريع باتا صفتين ملازمتين لعمليات القطرية للشحن الجوي، مؤكدا التزام الشركة بتقديم حلول وخدمات موثوقة، والسعي الدؤوب نحو هدفها لتصبح شركة الشحن الجوي الأولى على مستوى العالم من حيث القيمة والحجم والموثوقية واختيار العملاء.
يشار إلى أن القطرية للشحن الجوي تنتظر استلام طائرتي شحن من طراز بوينغ 777 خلال النصف الثاني من العام 2018، لتزيد من عدد طائرات أسطولها إلى 25 طائرة، كما أبرمت الشركة مؤخراً اتفاقية نوايا لشراء خمس طائرات شحن من طراز بوينغ 777 ضمن الجهود المبذولة للتوسّع في عملياتها.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب